معلومة

أفكار سياج لأصحاب الكلاب


Adrienne هو مدرب كلاب معتمد ، ومستشار سلوك ، ومساعد بيطري سابق ، ومؤلف "تدريب الدماغ للكلاب".

يقولون "الأسوار تجعل الجيران جيدين" ، وهذا ينطبق بشكل أكبر على الجيران الذين لديهم كلاب. إذا كنت تمتلك كلبًا ، فهناك احتمالية أن يصبح كلبك مزعجًا بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بسلوكه ومستوى الضوضاء. يمكن أن تكون العديد من الكلاب أيضًا إقليمية تمامًا ، وسوف ينبحون بمجرد رؤية شخص أو كلب يقترب جدًا مما يعتبرونه أرضهم. إذا كنت تمتلك كلبًا تفاعليًا ، فقد تصبح الحياة مع جيرانك بائسة.

ليس الجميع من محبي الكلاب وقد يشعر بعض الجيران بالخوف والانزعاج قليلاً (وهذا محق في ذلك!) إذا كانوا يخططون في كل مرة لقضاء بعض الوقت في الفناء ، حيث يتم استقبالهم بنباح كلب بغيض. علاوة على ذلك ، قد يضطر مالكو سلالات معينة مثل Rottweilers و Dobermans و German Shepherds إلى التعامل مع الجيران المتحيزين أو الخائفين من هذه السلالات. كما يقول المثل "بعيدًا عن الأنظار ، بعيدًا عن العقل!" وأخيرًا وليس آخرًا ، قد تقاتل الكلاب في سياج مع الكلاب المجاورة مما قد يكون حدثًا مزعجًا عندما يتم السماح للكلاب بالخروج في نفس الوقت.

في كثير من الحالات ، من الجدير بالذكر بالنسبة لأصحاب النباح الذي يسبب مشاكل أن الكلاب أقل عرضة للنباح إذا تم الاحتفاظ بها في الداخل ، خاصة إذا تم الاحتفاظ بها في غرفة لا توجد بها نوافذ. وإذا لم يكن هذا خيارًا ، فإن بعض مالكي الكلاب ينجحون في منع عرض النافذة بالستائر أو الأفلام الزخرفية الخاصة للنوافذ. ومع ذلك ، إذا لم يكن إبقاء كلبك في الداخل خيارًا ، فقد يكون كلبك مدمرًا (وبالمناسبة ، قد يكون علامة على قلق الانفصال) أو أنه ليس مدربًا جيدًا على استخدام الحمام. إذا كان هذا هو الحال ، فهناك بعض الحواجز المرئية لتقليل نباح الفناء. ضع في اعتبارك أن بعضها قد لا يعمل بشكل جيد إذا كان كلبك عرضة للنباح على الأصوات. في الفقرات التالية ، سوف نلقي نظرة على بعض الخيارات.

أفضل خيارات السياج لمالكي نباح الكلاب

هناك العديد من خيارات السياج لأصحاب الكلاب ، ولكن ليست جميعها جيدة بالضرورة. نعم ، قد تحافظ على احتواء كلبك ، لكنها قد تفعل القليل لتقليل نباح كلبك. على سبيل المثال ، بالنسبة للكلب ، يشبه السياج المتسلسل إذا لم يكن هناك شيء حقًا. في الواقع ، قد يؤدي وجود السياج إلى زيادة نباح أولئك المتحمسين الذين يعانون من إحباط الحاجز. من خلال سياج ربط السلسلة ، لا يزال الكلب يرى كل شيء ، لذلك سيشعر بالحماس لإصدار صوت المنبه لكل تلك المحفزات من حوله: الدراجات ، والركض ، والنساء اللواتي يدفعن عربات الأطفال ، ولعب الأطفال ، ورجل البريد ، والسيدة العجوز التي تمشي كلبها. لذلك ، فإن أفضل خيارات السياج هي تلك التي تحد من مجال رؤية الكلب للعالم الخارجي. فيما يلي بعض الخيارات.

جدار خرساني

هذا هو الخيار الأفضل لأصحاب الكلاب. عندما ذكرت في المقدمة كيف تجعل الأسوار جيرانًا جيدين ، فإن هذا الخيار سيجعل أفضل الجيران على الإطلاق. يوفر الجدار الخرساني خصوصية بنسبة 100 في المائة عندما تختار الخيارات بدون فجوات ، كما يوفر جدارًا من الطوب خيارًا قويًا وقويًا يتطلب القليل من الصيانة. علاوة على ذلك ، يمكن للجدار الخرساني أيضًا أن يزيد من قيمة منزلك. في الوقت الحاضر ، تأتي الجدران الخرسانية في العديد من الخيارات الجذابة المختلفة ويمكن أن تحاكي الحجر والطوب ومواد البناء الأخرى. على الرغم من أن التكلفة قد تكون أعلى مقدمًا ، إلا أن المزايا تؤتي ثمارها.

سياج من الفينيل

أنا أتحدث هنا عن الأسوار المصنوعة من الفينيل التي توفر خصوصية بنسبة 100 بالمائة. هذا يعني عدم وجود ثقوب أو شقوق أو خطوط دقيقة. بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون تحمل تكلفة هذه الأسوار ، سيتم منحهم سنوات من الخصوصية والسلام. قد تكلف سياج الفينيل أكثر من الخشب عند شرائه وتثبيته ، لكن الفينيل أسهل في الصيانة وأقل تكلفة على المدى الطويل مقارنة بالخشب. الفينيل أقوى من الخشب وأكثر مرونة عندما يتعلق الأمر بالمطر والرياح القوية.

الأسوار الخشبية

غالبًا ما تحتوي الأسوار الخشبية على ثقوب بين اعتصام وآخر ، وعلى الرغم من أن الثقوب قد تبدو ضئيلة في البداية ، ضع في اعتبارك أنه مع مرور الوقت والتعرض للطقس ، قد يتقلص الخشب. على الرغم من أنها قد توفر بعض الخصوصية ، ستكتشف الكلاب الحركة بين الأوتاد وقد تتفاعل. ومع ذلك ، يتم الآن صنع بعض الأسوار الخشبية بطريقة توفر أيضًا مزيدًا من الخصوصية. ابحث عن الأسوار الخشبية على اللوح ، والأسوار الخشبية من Shadowbox والأسوار الخشبية العلوية الشبكية.

خيارات خصوصية السياج الرخيصة لأصحاب الكلاب مع أسوار ربط السلسلة

ما سبق هو أفضل الخيارات النهائية عندما يتعلق الأمر بالأسوار لأصحاب الكلاب الذين يمتلكون كلابًا تفاعلية أو جيران خائفين أو كلاب تميل إلى القتال مع الكلاب المجاورة. ومع ذلك ، لا يستطيع الجميع تحمل مثل هذه الحلول المكلفة. غالبًا ما تكون أسوار ربط السلسلة حلولًا ميسورة التكلفة ، ولكن لها عيبًا يتمثل في عدم تقديم أي خصوصية - وكما يقول المثل "تحصل على ما تدفعه مقابل". فيما يلي بعض الخيارات للنشر خلف سياج رابط السلسلة إنه أكثر خصوصية بعض الشيء. إليك بعض الخيارات ، لكنها لن تمنح كلبًا أقل نشاطًا ، على الرغم من أن العديد من مالكي الكلاب يزعمون أنهم ساعدوا بشكل كافٍ. على الأكثر ، قد تساعد خيارات السياج هذه على التخلص قليلاً من الحافة وجعل كلبك يبقى أفضل تحت العتبة.

جدران الخيزران

العديد من متاجر تحسين المنزل تكدس الخيزران الذي يوفر بعض الخصوصية. ضع في اعتبارك أن معظم الخيزران به ثقوب بين السماح للكلاب باكتشاف الحركة. الخيزران ليس مكلفًا كثيرًا ، لكن ضع في اعتبارك أنه يميل إلى التدهور بمرور الوقت ، وكما ذكرنا ، لا يوفر الكثير من الخصوصية. ومع ذلك ، هناك بعض خيارات الخيزران التي تمنح مزيدًا من الخصوصية. ابحث عن الخيزران المدلفن ، ولكن هناك أيضًا أنواع أخرى من الخشب قد توفر مزيدًا من الخصوصية مثل أسوار خشب الفرشاة / هيذر وأسوار غصين الصفصاف.

شرائح الخصوصية رابط السلسلة

هذه شرائط تتناسب مع رابط السلسلة التي تجعل ممتلكاتك أكثر خصوصية. يمكن تثبيتها بسهولة بمفردك / على الرغم من أن العديد منها تترك مسافة بينها ، لذا فهي لا تفعل الكثير من أجل الخصوصية. في رقبتي من الغابة ، أرى بعض الساحات مع هذه الشرائط وأفكر في إهدار للمال حيث يمكنني رؤية كل شيء من خلالها. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الأنواع التي يمكن أن توفر حوالي 98 بالمائة من الخصوصية. ابحث عن الشرائح المجنحة أو إذا كنت تريد مظهر شجرة عيد الميلاد ، فابحث عن شرائح ربط التحوط التي ستجعل سياج ربط السلسلة يبدو وكأنه تحوط حديقة.

شاشة الخصوصية من القماش

غالبًا ما تكون هذه الشاشات المصنوعة من القماش مصنوعة من شبكة يمكن ربطها بسياج ربط السلسلة. إنهم لا يوفرون خصوصية بنسبة 100 في المائة ، خاصة عندما تشرق الشمس من خلالها ، لكنهم قد يحجبون بعض الصور. يسمح معظمها للهواء بالتدفق من خلاله لمنع تمزيقها بفعل الرياح. حصل بعض أصحاب الكلاب على مزيد من الخصوصية من خلال تداخل شاشتين لتحقيق خصوصية تصل إلى 98 بالمائة.

صف التحوط دائم الخضرة

يستغرق نمو التحوط بعض الوقت ، ولكنه طريقة طبيعية لإضافة الخصوصية إلى حديقتك. اعتمادًا على حجم كلبك ، ستحتاج إلى شجيرات طويلة أو حتى أشجار. اسأل أخصائي الحضانة أو أخصائي المناظر الطبيعية عن نوع الشجيرة التي تنمو بشكل أفضل في منطقتك. تريد التأكد من أن النباتات التي تختارها دائمة الخضرة وإلا ستظل عالقًا مع القليل من الخصوصية في فصلي الخريف والشتاء! توقع أن تستغرق الشجيرات في المتوسط ​​3 سنوات على الأقل لتنمو إلى ارتفاع لائق. ومع ذلك ، يمكن للبعض أن ينمو بسرعة كبيرة مقارنة بالآخرين. المفضلة هي Thuja Emerald و Euonymus و Nellie Stevens Holly و yew وغيرها الكثير.

كما رأينا ، هناك عدة خيارات لتقليل مستوى التحفيز البصري لكلبك. على الرغم من أن ما سبق لن يمنح خصوصية بنسبة 100 في المائة ، فضع في اعتبارك أنه قد يبتعد عن الحد ويبقي كلبك أفضل تحت العتبة. قد يمهد هذا الطريق لبرنامج تعديل السلوك الجيد. فيما يلي دليل لمنع كلبك من النباح على الجيران ، هناك خيار رائع آخر وهو إلقاء نظرة على تلك اللعبة. تدريب سعيد!

© 2015 Adrienne Farricelli

أدريان فاريشيلي (مؤلف) في 24 فبراير 2015:

حقا يعتمد. تتفاعل العديد من الكلاب أيضًا مع الضوضاء ، لذا حتى إذا منعت الوصول إلى المحفزات البصرية ، فقد تظل تنبه إذا كان هناك العديد من الضوضاء. أجد أن البقاء في المنزل هو الخيار الأفضل (ويمكنك منع الوصول إلى الستائر أو استخدام أغشية النوافذ إذا تسبب ذلك في نباح مفرط) ، ثم عند الخروج في الفناء يساعد الإشراف وإذا كنت تريد تعديل السلوك ، يمكن أن يساعد كثيرًا. فيما يلي نوعان من البرامج المفضلة لدي: انظر إلى ذلك بالنسبة للكلاب التي تتفاعل مع المحفزات البصرية واسمع ذلك للكلاب التي تتفاعل مع الضوضاء. لقد حصلت على Rottweilers الخاصة بي لدرجة أنهم ينظرون من الستائر ، ويرون شخصًا وينظرون إلي للحصول على علاج أو مدح إذا لم يكن لدي واحدًا جاهزًا بدلاً من النباح. أيضا ، بعض النصائح للكلاب المعرضة للنباح على رجل البريد.

أنيتا باول من ويلينجبورو ، نيو جيرسي في 24 فبراير 2015:

هل تعتقد أن هذا جيد بغض النظر عن العمر. أعلم أنه عندما أكون في فلوريدا ولا يوجد أشخاص أو زحام ، يكون هادئًا ولكن هنا في نيوجيرسي ينبح كثيرًا. يطل من خلال الستائر.

أدريان فاريشيلي (مؤلف) في 24 فبراير 2015:

في رأيي ، فإن اختيار منزل يحتوي على سياج جيد للبدء به يستحق كل هذا العناء مقابل محاولة اكتشاف طرق للتغطية على رابط سلسلة يمكن أن يكون مكلفًا أيضًا إذا كان السور كبيرًا. لقد كان لدينا حظ أفضل مع Rottweilers لدينا من خلال استئجار منازل في المناطق الريفية / شبه الريفية. في بعض الحالات ، سمحنا للمالك بمقابلتهم حتى يتمكن من رؤية مدى صداقتهم.

أنيتا باول من ويلينجبورو ، نيو جيرسي في 24 فبراير 2015:

لدي من نباح الكلاب رغم أنه يحتفظ بها في الغالب لساعي البريد. لقد وجدت مقالتك ثاقبة للغاية

بريان في 24 فبراير 2015:

نحن نبحث عن منزل بسور يعمل جيدًا مقابل 145 رطلاً من Great Dane. لقد كان هذا تحديًا لأن الملاك للأسف لا يعرفون السلالة وأن أسوار ربط الحجم والسلسلة فقط تترك ابننا مفتوحًا للأشخاص الذين قد يضايقونه لأنه يجذب قدرًا كبيرًا من الاهتمام.

أدريان فاريشيلي (مؤلف) في 24 فبراير 2015:

مارلوبيديزاين ، الجدران الخرسانية باهظة الثمن ، وهذا أمر مؤسف لأنها حقًا خيار جيد وتضيف قيمة إلى المنزل. من المؤسف أنه كان عليك دفع ثمن السياج. يجب أن يكون مالك الكلب قد دفع النصف على الأقل لأنه كان بسبب كلبه الذي كان عليك أن تطرحه.

أدريان فاريشيلي (مؤلف) في 24 فبراير 2015:

Mary615 ، من الجيد أن تسمع أن كلبك سعيد بالسياج الخشبي. لقد رأيت بعض الأشياء اللطيفة مؤخرًا ، لكن بعضها قد يكون مكلفًا للغاية!

أدريان فاريشيلي (مؤلف) في 24 فبراير 2015:

كاثلين أشعر بالكلب .. وللجيران. بدا هذا الكلب وحيدًا ، مفرط التحفيز وعلى الأرجح أقل من اللازم. كان فقط يعبر عن توتره وتعاسته. في بعض الأحيان نحتاج إلى أن نكون صوت هذه الكلاب وأن نجعل أصحابها يعرفون أن النباح المستمر هو بحث الكلب عن المساعدة. الفناء ليس مكانًا لإيقاف الكلب طوال اليوم ، خاصة الكلاب المعرضة للإفراط في التحفيز والتوتر والتي لا يتم تلبية احتياجاتها من الرفقة والتمارين الرياضية ..

MarloByDesign من الولايات المتحدة في 24 فبراير 2015:

موضوع Great Hub. مصنفة "مفيدة". كان علينا أن ننفق الكثير من المال على إقامة سياج لأن جارنا لن يمنع كلبه الجامح من الجري والتبرز في جميع أنحاء فناء منزلنا! محبط للغاية أن بعض الناس جاهلون للغاية وغير محترمين! كنت لأحب أن أقيم جدارًا خرسانيًا إذا لم يكن باهظ الثمن.

ماري حياة من فلوريدا في 24 فبراير 2015:

كان لديّ سلسلة ربط كبيرة لطيفة مسيجة في الفناء لكلبي الصغير في منزلي القديم. أنا حقا أحب ذلك. عندما قلصت المساحة وانتقلت إلى شقة صغيرة ، أقمت سياجًا خشبيًا في الفناء. إنها أصغر بكثير ، لكنها سعيدة. إنها نباح ، وتنبح على كل كلب يمر من خلال المشي.

جاري لديه "كلب مزعج" يخرج من تحت سياجهم ويهرب طيلة الوقت!

تم التصويت لصالح ، إلخ.

كاثلين كوكران من أتلانتا ، جورجيا في 24 فبراير 2015:

آمل أن يقرأ أصحاب الكلاب هذا المحور وأن يتبعوا النصائح هنا. اتصلت بمراقبة الحيوانات في مقاطعتى مرة واحدة بسبب جار احتفظ بكلب كبير فى منطقة مسيجة صغيرة مع منظر 360 درجة للكلب. نبح باستمرار - لا مبالغة. شعرت بالأسف للكلب وأنا. سألت كم من الوقت يجب على الكلب أن ينبح حتى يتم اعتباره مصدر إزعاج يجب الإبلاغ عنه؟ الاجابة؟ 15 دقيقة. كان حينا يتحمّل معاناة هذا الكلب المسكين منذ أربع سنوات! استشهدت مراقبة الحيوانات بإساءة استخدام المالك بعد تلقي شكاوى من العديد من الجيران الذين كانوا مدفوعين أيضًا بالقلق على هذا الحيوان الفقير.


آخر الأفكار حول سياج عزل الكلاب!

أخيرًا ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لمنع الكلب من الهروب من حديقتك. قد يكون اختيار السياج الصحيح هو أهم خطوة في هذه العملية. بعد ذلك ، يمكنك حماية الكلب للتأكد من أنه آمن لجميع أفراد عائلتك. ومع ذلك ، لا تنس أنه لا يوجد حل سياج سيحل مشكلة سبب رغبة صديقك في الهروب. هذا هو السبب في أن التأكد من أنه سعيد قد يكون أفضل طريقة لمنع معظم مشاكل السياج المتعلقة بالكلاب!

لا تزال الأسوار حلاً ممتازًا للحفاظ على رفيقك آمنًا داخل الفناء الخاص بك. ومع ذلك ، سيجد بعض فناني الهروب النادرة دائمًا طريقهم للخروج من أي إجراء احترازي تتخذه. وبالتالي ، قد يكون تزويدهم بالتمارين المناسبة والتحفيز الذهني هو الخيار الوحيد لمنعهم من الهروب. آمل أن تساعدك هذه المقالة في تعلم بعض تقنيات تدقيق الكلاب لسياجك. آخر شيء يجب مراعاته هو ببساطة أنه كلما زادت المتعة معًا في الفناء الخلفي الخاص بك ، قل دافع رفيقك للهروب!

أنا ساشا ، مالك كلب نشط!

على الصورة هناك ستراني مع لابرادور الخاص بي. أريد ببساطة مساعدة أصحاب الكلاب ليكونوا أكثر نشاطًا مع رفيقهم! التمرين المناسب مهم جدًا لكل من الكلاب والبشر. يمكن أن تساعدك مدونتي في العثور على رياضات الكلاب أو الأنشطة أو الألعاب للاستمتاع بها مع لعبة furball الخاصة بك! إذا كنت تتساءل ما هو تاريخي ، انقر على الصورة أعلاه. آمل أن يساعدك موقع الويب هذا أنت وكلبك على الحفاظ على لياقتهم الصحية وسعادتهم!


المناظر الطبيعية لأصحاب الكلاب

متعلق ب:

CI-bigstock_woman-with-dog-on-grass_s4x3.5cm

ازرع أو ضع "حواجز طرق" بمحاذاة خطوط السياج. سوف تقوم بعض الكلاب بدوريات في محيط الفضاء ، حيث ترتدي العشب أثناء الجري صعودًا وهبوطًا لمطاردة السناجب أو النباح على الأشخاص الذين يمشون بجانبهم. امنع هذا السلوك عن طريق تقصير المسار بمجموعات من النباتات الكبيرة التي تفكك هذه المسارات.

تتضمن بعض النباتات القوية التي قد تصمد أمام أنشطة كلبك ما يلي:
كارولينا الكرز (Prunus caroliniana)
برباريس (بربريس)
سلسلة السرخس (Woodwardia)
نبات الحرباء (Houttuynia cordata)
الكتان النيوزيلندي (Phormium tenax)
زنبق النهار (Hemerocallis)

في المناطق ذات الازدحام الشديد للكلاب ، استبدل العشب بمواد أكثر ثباتًا مثل الحجر الرملي أو الجرانيت المتحلل. هذا يخلق مساحة قابلة للاستخدام لن يتم تدميرها.

يعتبر اللحم الذي يتكون من 100 ٪ من الجاودار خيارًا جيدًا للكلب الذي يحب الركض كثيرًا ولكنه لا يحفر. سيستغرق هذا العشب قدرًا كبيرًا من حركة السير ويستمر في زيادة نمو جديد. شيء واحد عليك القيام به هو تهوية حديقتك بشكل منتظم لأن مطبوعات القدم يمكن أن تضغطها حقًا.

تأكد من أن نظام الرش الخاص بك يعمل بشكل صحيح للحفاظ على صحة العشب. تريد تغطية رأس لوجه من نظام الرش الخاص بك حتى لا توجد مناطق لا تستقبل المياه. أيضًا ، يعد تحديث الرشاشات الخاصة بك إلى نظام "التجميع المتأرجح" طريقة رائعة لمنع رؤوس الرشاشات التالفة بسبب نشاط الكلاب. تسمح مجموعة التأرجح بشكل أساسي لرؤوس الرشاشات بالانحناء دون أن تنكسر عندما يدوسها الكلب أو جزازة العشب.

لبناء مجموعة أرجوحة ، قم بتوصيل "مرفق" بنهاية رأس الرش ، متبوعًا بحلمة (قطعة قصيرة من أنبوب الري مترابطة عند كلا الطرفين) وقطعة أخرى للكوع. قم بتوصيل هذا بخط الري الرئيسي الخاص بك. بدلاً من الالتصاق بشكل مستقيم ، ستتمتع رشاشك الجديد ببعض المرونة ، وينحني في اتجاهات مختلفة.


كيف تجد نباتات آمنة للكلاب

تحتفظ الجمعية الأمريكية لمنع القسوة على الحيوانات (ASPCA) بقوائم النباتات السامة للكلاب والقطط و / أو الخيول.

تحقق من القائمة قبل اختيار النباتات ، لأنه إذا بدأ Fido في قضم زنبق الكالا الشائع ، فستجد نفسك مع فاتورة بيطرية ضخمة.

قد تندهش من عدد نباتات المناظر الطبيعية الشائعة التي تحتوي على مستوى معين من السمية للقطط والكلاب. في كثير من الحالات ، تقتصر الأعراض على القيء أو الإسهال لفترة قصيرة من الوقت ، ولكن في حالات أخرى قد يؤدي استهلاك هذه النباتات إلى مشاكل صحية خطيرة أو الوفاة. لذلك ، يجب على جميع الآباء الحيوانات الأليفة إجراء بحث شامل عن أي نباتات يخططون لاستخدامها في تصميم المناظر الطبيعية الخاصة بهم.


أفضل سياج مقاوم للكلاب: احتواء ساحة للكلاب الخاصة بك!

العناية بالكلاب بواسطة Ben Team 19 دقيقة قراءة نوفمبر 23 و 2020 25 تعليق

قليل من الأشياء ستجعل كلبك أكثر سعادة وستجعل حياتك أسهل من ساحة مسيجة كبيرة. ولكن نظرًا لأن العديد من الكلاب هي فنانين للهروب ، يجب أن تتأكد من اختيار السياج الذي سيحافظ على احتواء كلابك.

على الرغم من عدم وجود حل سياج مثالي يناسب جميع الكلاب ، إلا أن هناك بعض الخيارات في السوق التي من المحتمل أن تحافظ على سلامة كلبك. سنتحدث عن بعض من أفضل الخيارات والمواد والأساليب المبارزة أدناه. سنناقش أيضًا الطرق الأساسية لهروب الكلاب - لأن المعرفة قوة!

لكن أولاً ، لنتحدث عن بعض الأسباب التي تجعل كلبك يستحق فناءً مسيَّجًا.


شاهد الفيديو: 20 موقف محرج في الشغل. لحظات مضحكة ومحرجة (أغسطس 2021).